فيس بوك

وكالة الحدث الاخبارية - اخبار الرياضة

اخبار الرياضة

الفيفا يفتح تحقيقا بحق تشيلسى بشأن تعاقداته مع اللاعبين الصغار
أعلن متحدث باسم الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، اليوم الأربعاء، فتح تحقيق بحق تشيلسى بطل إنجلترا بشأن التعاقدات مع لاعبين قاصرين، مؤكدا بذلك معلومات نشرت.
وقال المتحدث باسم الفيفا "نؤكد أن التحقيق جار بشأن تشيلسى.. ولا يمكننا أن نعطى أى تفاصيل حول التحقيق". وذكر فى وقت سابق اليوم أن تشيلسى كان هدفا للتحقيق فى "الانتهاكات المحتملة لقواعد الانتقالات المتعلقة باللاعبين الأجانب الشباب"، مشيرة إلى أن النادى اللندنى أكد "احترامه لجميع قوانين وقواعد الفيفا".
وما قام به تشيلسى "أقل خطورة" مما فعله أتلتيكو مدريد وريال مدريد الإسبانيان سابقا.
وحظر الفيفا على ناديى العاصمة الإسبانية التعاقدات فى يناير 2016 بعد تحقيق للجنة الانضباط حول إشراكهما لاعبين تحت السن القانونية فى المسابقات.
وخففت محكمة التحكيم الرياضى (كاس) عقوبة ريال مدريد، فى حين يستمر حظر التعاقدات على أتلتيكو حتى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير 2018

الأربعاء, 20 أيلول/سبتمبر 2017 22:30

محمد الننى يعود لتشكيل أرسنال أمام دونكاستر

محمد الننى يعود لتشكيل أرسنال أمام دونكاستر
أعلن أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى عن تشكيل الجانرز الأساسى، الذى يخوض به مواجهة دونكاستر روفرز، على ملعب "الإمارات"، فى الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين.  
شهد التشكيل تواجد النجم المصرى الدولى محمد الننى أساسيا، إذ أن فينجر يشركه فى مباريات الكأس والدورى الأوروبى بشكل أساسى، فى الوقت الذى يشارك فيه كبديل فى لقاءات البريميرليج.
ويشهد التشكيل أيضاً تواجد النجم الإنجليزى جاك ويلشير للمرة الأولى فى التشكيل الأساسى للجانرز هذا الموسم، بعد عودته من الإعارة لبورنموث، إذ لعب كبديل مرة واحدة فقط أمام كولن الألمانى، الخميس الماضى، فى الدورى الأوروبى.

رونالدو يقود ريال مدريد لأول مرة بالدورى الإسبانى أمام بيتيس
أعلن زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، تشكيل الفريق لمواجهة ريال بيتيس، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى الجولة الخامسة من الليجا.  
التشكيل الأساسى للريال شهد تواجد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو للمرة الأولى هذا الموسم، إذ أن هذه المباراة تعد الأولى له بعد أن غاب عن الجولات الأربعة السابقة، بسبب إيقافه لمدة 5 مباريات.  
وكان رونالدو تعرض لعقوبة الإيقاف 5 مباريات محلية، بعد تعديه على حكم لقاء الذهاب فى السوبر الإسبانى أمام برشلونة، بعد طرده من اللقاء، إذ غاب عن مباراة الإياب أمام البارسا، قبل أن يغيب عن أول 4 مباريات فى الدورى الإسبانى.

البدايةالسابق12345678910التاليالنهاية
الصفحة 1 من 270