فيس بوك

الأحد, 06 آب/أغسطس 2017 06:47

نهائي المتصدرين مفتوح على كل الاحتمالات

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نهائي المتصدرين مفتوح على كل الاحتمالات
الإسكندرية (مصر) - يسعى الفيصلي الأردني الأحد إلى تتويج مشواره اللافت في بطولة الأندية العربية لكرة القدم المقامة حاليا بمصر بحصد لقبها، بعدما حقق أربعة انتصارات متتالية أهلته للنهائي عن جدارة واستحقاق.
ويتسلح الفيصلي بالطموح الكبير لحصد أول لقب بطولة عربية في مسيرته الكروية، ولذلك فهو يتمسك بمساعي تحقيق الفوز وإنجاز المهمة بحثا عن إسعاد جماهيره.
وتعتبر المواجهة بين الفيصلي والترجي تاريخية، فهما يلتقيان لأول مرة في مسيرتهما الكروية، ما يعطي المباراة أهمية إضافية، في ظل سعي كل منهما إلى تحقيق فوزه الأول على الآخر.
وبلغ الفيصلي المباراة النهائية، بعدما تصدر المجموعة الأولى بفوزه على الأهلي المصري 1-0، ونصر حسين داي الجزائري 1-0، والوحدة الإماراتي 2-1، ثم عاد ليلتقي الأهلي المصري في النصف النهائي ليفوز عليه 2-1.
وتبدو صفوف الفيصلي مكتملة، حيث أن كافة لاعبيه جاهزين لخوض المواجهة المرتقبة باستثناء مهاجمه بلال قويدر الذي يغيب بسبب الإصابة.
ويتوقع أن يحافظ المدير الفني نيبوشا على تشكيلة الفريق، بحيث من المنتظر أن يدخل المباراة بكل من معتز ياسين وإبراهيم الزواهرة وياسر الرواشدة وعدي زهران وإبراهيم دلدوم وبهاء عبدالرحمن والسنغالي دومينيك وخليل بني عطية ويوسف الرواشدة والمحترف البولندي لوكاس والليبي أكرم الزوي.
وانطلقت البطولة الحالية التي تحمل رقم 27 في العاصمة المصرية القاهرة ومدينة الإسكندرية في 22 يوليو الماضي، بعد غياب دام أربع سنوات عن آخر نسخة جرت في موسم 2012-2013، وتم تقسيم 12 فريقا على ثلاث مجموعات، حيث تأهل إلى نصف نهائي البطولة أول كل مجموعة إضافة إلى أفضل صاحب مركز ثان.
ويعد الكرخ الرياضي العراقي أكثر الفرق فوزا بها بإجمالي 3 ألقاب، بينما يحمل اتحاد العاصمة الجزائري لقب النسخة الأخيرة. وسيحصد الفائز في المباراة النهائية 2.5 مليون دولار، قيمة جائزة البطل، فيما ينال الوصيف 600 ألف دولار.






سراب/12

قراءة 18 مرات