ardanlendeelitkufaruessvtr

بعد حادثة مديرية تعويضات الموصل.. العصائب توضح "موقفها الصريح"

بعد حادثة مديرية تعويضات الموصل.. العصائب توضح "موقفها الصريح"

أصدرت حركة عصائب أهل الحق، بيانا بشأن حادثة مديرية التعويضات في الموصل، فيما أكدت رفضها أي تدخل في عمل مؤسسات الدولة.
وقال المتحدث بإسم المكتب السياسي للحركة محمود الربيعي، في بيان إن "الحل الصحيح في أي مشكلة تحصل من هذا النوع ومن أي شخص كان ولأي جهه ينتمي هو بإجراء التحقيق الحيادي وإحالة الموضوع إلى القضاء لتأخذ القوانين مجراها".
وأوضح الربيعي، أن ذلك هو "موقف حركة عصائب أهل الحق الصريح فيما جرى من ملابسات في الحادثة الأخيرة التي حصلت في نينوى أو ما يمكن أن يحصل من حوادث أخرى".
وكان مصدر أمني، قد أبلغ في وقت سابق بوقوع إصابات خلال اشتباكات اندلعت، بين أمن الحشد وقوة من عصائب أهل الحق بزعامة قيس الخزعلي في دائرة التعويضات بمدينة الموصل.
وتسببت الاشتباكات وفقا للمصدر، بسقوط 5 جرحى بينهم مدنيان اثنان احدهم مصاب بطلق ناري في رأسه.
وحصلت الاشتباكات إثر اعتداء مسلحي العصائب على موظفي الدائرة، قبل أن يتدخل امن الحشد ليتطور الخلاف الى نزاع مسلح بعد ان حاول الأخير اعتقال عناصر العصائب، وفقا للمصدر.
وكانت هيئة الحشد الشعبي، قد أعلنت في وقت سابق أن مديرية أمن الحشد اعتقلت مجموعة تدعي الانتماء للحشد الشعبي دخلت دائرة التعويضات في مدينة الموصل، وأحدثت شجارا وفوضى داخل المبنى، وأنهم الآن قيد التحقيق.
وطمأنت الهيئة في بيان المواطنين بالقول إنها ستقوم بـ"قطع يد كل من يحاول انتحال صفة الحشد وتشويه سمعته، بالأخص في داخل المدن المحررة".

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

1اولى.pdf 1 copy

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه