ardanlendeelitkufaruessvtr

إتحاد الكرة .. إتفاقات لا إنتخابات

بقلم هشام السلمان نيسان/أبريل 08, 2021 240

إتحاد الكرة .. إتفاقات لا إنتخابات

هشام السلمان

ترى لماذا بات البعض من المسؤولين في الرياضة العراقية , أي كان منصبه يتكلم بما يشاء ويريد وان كان كلامه فيه من التأثير السلبي على الجهة التي يقصدها أو يكشف عن (اسرار) عملها لاسيما بعد ان غاب الرادع الذي يحد من هذه الظاهرة التي استشرت على مايتضح وما نسمعه ونشاهده , ولكن هناك من يعد ما يحدث على انه شئ من حرية التعبير !!
شخصيا أفسر ينقل ويتناقل ما يجب وما يتفق عليه نوع من الهدم والتأثير السلبي وتحقيق أهداف اخرى على انه نوع من انواع ( عدم الأمانة ) والحرص على خصوصيات الاجتماع الذي كان يحضره أي شخص ينقله او يصرح به
لذلك اليوم نحن نتعامل مع مسؤولي الرياضة بكل مفاصلها ونلمس بين طيات احاديثهم سواء بشكل شخصي او اعلامي انهم يفتقدون للثقة المتبادلة بينهم سواء رؤوساء اندية او اتحادات او حتى جهات رياضية عليا في البلاد
واغلب مشاكل الرياضة ومسؤوليها تكثر بشكل كبير أيام الانتخابات ولاحظنا كيف جرت (على سبيل المثال) انتخابات اللجنة الاولمبية !!
اليوم نحن على موعد قريب لإنتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم في شهر حزيران من العام الجاري 2021 وهذا يعني ان الموعد لايفصلنا عنه سواء ( شهرين ) فكيف بأحد رؤوساء الاندية يظهر على شاشات الفضائيات ليعلن النتائج الكاملة لهذه الانتخابات التي لم تجر بعد ويختزل كل الـ ( 60) يوما الفاصلة بين هذا اليوم ونحن في الشهر الرابع وموعد الانتخابات التي ستقام في الشهر السادس ! ؟
هذا ما كشفه عضوا في الهيئة العامة لإتحاد الكرة العراقي عند انتهاء اجتماعهم الاسبوع الماضي ..(قائلا تم الاتفاق على نتائج الانتخابات من الان وبشكل نهائي) قبل ان ترى الانتخابات النور والتي تم الاتفاق فيها قبل ان تقام فعليا سيصبح في منصب رئيس الاتحاد في الانتخابات المقبلة التي نراها لازالت في الافق وربما سيحدث ما لانتوقعه لتؤجل بينما الاتفاق الذي سيشهده صندوق الانتخابات ستضع فيه اوراق مكشوفة وتمت قرائتها قبل ان تتم كتابتها وهذه الاوراق التي تم كشفها ليس في يوم الانتخابات وانما الان قبل شهرين من اقامتها يحيث سيكون حسب قول عضو الهيئة العامة (المستعجل) باعلانه عن التشكيلة الجديدة للاتحاد وهي تضم عدنان درجال رئيسا والنائب الأول علي جبار والنائب الثاني فلان وهكذا اعضاء الاتحاد !
لست معنيا بأسماء الذين سيتقلدون مناضب اتحاد الكرة سواء كان درجال او غيره او جبار او غيره ولكني لا أرى بان ما أعلنه عضو الهيئة العامة صحيحا ، كتصرف عليه ان يكون صبورا ولا يعلن التشكيلة الاتحادية حتى لايتهم بانه يريد شق وتدمير وحدة الهيئة العامة للاتحاد ومن ثم تحدث فتنة بين أعضاء الجمعية العمومية وهذا الأمر يجب ان يكون حاضرا في تفكير كل الأعضاء الذين إرتضوا ان يعلن عن تشكيلة الاتحاد الجديد اليوم دون انتخابات وانما بالاتفاقات .. الستم معي !!؟

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

1اولى.pdf 1 copy

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه