ardanlendeelitkufaruessvtr

آراء (16719)

وتنازل الشعراء عن معلقاتهم رباح آل جعفر ‏المثل العربي يقول: «من فات قديمه تاه» وكل قديم أروع وأمتع وأعمق وأجمل. ومن ذلك القديم الذي نسيناه…
  عقبات قبل الانتخابات الفلسطينية وبعدها مروان كنفاني الانتخابات الفلسطينية إذا تمت قد تثبت عمليا أن الناتج الأساسي والعقلي والمؤكد هو بقاء حركة فتح في…
  سعيّد يكتّف النهضة بحبل دستورها المفخخ الحبيب الأسود الحبل اليوم بيد قيس سعيد وهو الدستور الذي عرفت النهضة كيف تفخخه من منطلق ظنها أنها…
  العلاقات الأميركية - التركية ليست على ما يرام حازم الغبرا الطرف الأميركي لا يزال ينتظر من أنقرة موقفا واضحا يتوافق مع إستراتيجيته وإستراتيجية حلف…
  نيسان مجلس الأمن.. هل يزهر في سوريا؟ مرح البقاعي هل سيشهد نيسان مجلس الأمن سعياً دبلوماسياً حازماً تقف فيه الولايات المتحدة في مواجهة أصحاب…
  الأردن يدخل مرحلة جديدة خيرالله خيرالله ستكون هناك حاجة أكثر من أي وقت في الأيام والأسابيع المقبلة إلى إعادة إحياء خطوط الدفاع عن المؤسسة…
  في الحدث الأردني عدلي صادق أسباب ما حدث في الأردن لا تخرج عن العوامل الأردنية البحتة وهذا يسهل الوصول إلى حل أردني يطوي هذه…
  ما ينتظره العراقيون من أشقائهم السعوديين د. ماجد السامرائي إن أراد الكاظمي التخلص من الميليشيات الموالية لإيران فهو قادر، أمامه فرصة لطلب العون من…
موفق الخطاب إستغربت كثيرا وأنا اطالع خبر إقرار التعاقد مع المحاضرين المجانيين والذين امضوا سنين من عمرهم وجهدهم وهم يحاضرون بدون اجور على امل منهم…
رشا عبادة / كاتبة وصحفية ساعة واحدة في نصف ساعة.. هكذا اختار الكاتب عنوان راويته"ساعة عدل" ساعة واحدة تستطيع التهامها كقارىء في نصف ساعة، لم…

صحيفه الحدث

1اولى.pdf 1 copy

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه