فاطمة البنوي تكشف عن الصورة الأولى من فيلمها الجديد «بسمة»

فاطمة البنوي تكشف عن الصورة الأولى من فيلمها الجديد «بسمة»
كشفت الممثلة السعودية فاطمة البنوي، عن الصورة الأولى من فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “بسمة”، الذي قامت بكتابة قصته وعملت على إخراجه أيضاً.
وشاركت فاطمة البنوي صورة فيلمها الجديد “بسمة” عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، مرفقاً بها تعليقاً جاء كالتالي.. “إليكم النظرة الأولى من فيلم “بسمة”، كتابة وإخراج فاطمة البنوي”.
يتناول الفيلم الذي أخرجته وكتبت قصته فاطمة البنوي، قصة شابة سعودية تعود إلى مسقط رأسها في جدة بعد إكمال دراستها الجامعية في الولايات المتحدة، لتكتشف أن عائلتها كانت تخفي عنها بعض الأمور الصعبة، تصطدم بسمة بواقع مرير لأب يعاني من مرض عقلي وعلاقات عائلية مضطربة، تضطرها إلى السعي وحيدة في رحلة البحث عن طريقة تعيد من خلالها حياتها وحياة أسرتها إلى سابق عهدها. الفنانة فاطمة البنوي كانت لها بصمة مميزة في موسم أفلام صيف 2023، حيث خاضت أولى تجاربها في عالم السينما بمصر من خلال فيلم “العميل صفر”، حيث استحوذت البنوي على كم كبير من الإشادات بعد تقمصها لشخصية “لي لي” بطريقة لفتت انتباه الجمهور. وعن كيفية استعدادها لهذه التجربة، تحدثت “البنوي” في لقاء سابق قائلة: “أولى هذه الأشياء هو الإدراك بمعنى أكثر تفصيلاً، هو أن تتوقع أن الجمل والعبارات التي سوف ترددها لا تُضحك المشاهد”، مكملة حديثها قائلة: “لازم يكون عندك وعي أن الإفيه إللي هتقوله مش هيضحك”. الفنانة فاطمة البنوي، كانت لها مساحة واسعة في الأعمال الدرامية العربية، أبرزها مسلسل “60 دقيقة” الذي يُعد أول بطولة لها بالدراما المصرية، وشاركت أيضاً في المسلسل المصري “ما وراء الطبيعة” بشخصية سيدة تدعى “نرجس” والدة الطفلة شيراز الخضراوي، والتي كانت أحد المحاور الرئيسية في المسلسل.
وجاءت مشاركتها في المسلسل اللبناني “الشك” بصورة مختلفة تماماً.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه