"النسيان" خلص سيرين عبدالنور من مشاعر الخوف والحزن

"النسيان" خلص سيرين عبدالنور من مشاعر الخوف والحزن


بيروت - تلتقي الممثلة اللبنانية سيرين عبدالنور بالممثل السوري قيس الشيخ نجيب للمرة الأولى في عمل درامي بعنوان «النسيان»، والذي من المقرر عرضه في
رمضان المقبل، تأليف شادي كيوان، وإخراج السوري الفوز طنجور، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم سوريا ولبنان، بينهم يورغو شلهوب، ندى أبو فرحات، وكارول الحاج.
قالت سيرين، إن المسلسل بمثابة عودة للشاشة الصغيرة بعد غياب، ويتكون من 15 حلقة، ويتناول عدداً من القضايا الشائكة، وأبرزها العلاقات العاطفية غير الشرعية، وسلطة المال، والتفاوت الطبقي في المجتمع.وأضافت أن الأحداث تتطرق لقضية وجود السوريين في لبنان، وتدور حول مجموعة من القصص التي تلقي الضوء على قضايا اجتماعية متنوعة، وأجسد دور زوجة قيس، وأعيش معه حياة سعيدة برفقة ولدينا إلى أن يقع حادث يقلب الأمور رأساً على عقب.
وحول مسلسل النسيان كشفت سيرين أن هذا المشروع فيه الكثير من الحرية والمساحة التمثيلية، مشيرةً إلى أن هذا ما تحتاج إليه حاليًا لإخراج كل المشاعر التي كانت لديها من خوف وحزن.
وقالت ” هذا لا يعني أن المشاريع الحالية سيئة، فهي رائعة، مع ممثلين ومواقع رائعة المظهر، ولكن ما نحتاجه اليوم حقًا هو النمط القديم للمسلسلات التليفزيونية إذ يكون التركيز أكثر على القصة والمساحة التمثيلية”.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه