كوكب الشرق تغني في موازين المغرب عبر الهولوغرام

كوكب الشرق تغني في موازين المغرب عبر الهولوغرام
الرباط- كشفت إدارة مهرجان موازين عن إقامة حفل غنائي بتقنية الهولوغرام لكوكب الشرق أم كلثوم ضمن فعاليات الدورة الـ19 من المهرجان الذي سيقام بين 21 و29 يونيو القادم في مدينة الرباط.
وفي بيان عبر الصفحة الرسمية للمهرجان على فيسبوك تم الإعلان عن موعد الحفل الذي سيقام في الـ23 من يونيو المقبل على خشبة المسرح الوطني محمد الخامس، الذي يتم فيه تقديم عروض فنية ذات طابع طربي، وهو الذي يختلف عن بقية المنصات التي يكون فيها الطابع الاستعراضي في الهواء الطلق هو الأبرز عند تقديم الحفلات الغنائية.
وجاء في البيان “استعدوا لسهرة مميزة مع تكنولوجيا الهولوغرام الساحرة لإحياء الحفل الكبير لكوكب الشرق السيدة أم كلثوم، لأن الفن يتجدد بأسماء الأساطير”، وهو الخبر الذي وجد تفاعلا من جمهور المهرجان عبر التعليقات.
وهذه ليست المرة الأولى التي يتم خلالها استخدام تقنية الهولوغرام لإعادة تقديم أغنيات أم كلثوم، ففي عام 2019 أقيم حفل غنائي بدار الأوبرا في دبي ظهرت خلاله أم كلثوم بتقنية الهولوغرام.
وتكررت التجربة في مصر خلال الحفل الذي نظم داخل قصر عابدين، وتم تقديم عدد من المقاطع الغنائية لكوكب الشرق.
وعام 2021 تمت الاستعانة بتقنية الهولوغرام لتقديم حفل غنائي للمغنية المصرية الراحلة في مدينة الرياض السعودية. كما استعاد الجمهور الأردني حضور أم كلثوم العام الماضي من خلال حفل هولوغرام أقيم في قصر الثقافة بمدينة عمان.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه