ardanlendeelitkufaruessvtr

شمس الكويتية تؤيد تدريس التربية الجنسية

شمس الكويتية تؤيد تدريس التربية الجنسية

الكويت ـ قالت الفنانة شمس الكويتية إنها مع تدريس مادة التربية الجنسية في المدارس، معتبرة أن ممارسة العلاقة الحميمة خارج نطاق الزواج حرية شخصية.

وتطرقت شمس خلال لقاء لها مع القناة الألمانية ‘دويتشه فيله بالعربي’ إلى الكثير من المواضيع الجريئة.

وكان من بينها زواج القاصرات والدين والمجتمع وصولا إلى ممارسة العلاقة قبل الزواج.

وظهرت شمس مرتبكة عندما وجه لها مذيع البرنامج سؤالا بشأن المثلية الجنسية، لتجيب بعد ذلك “دعني أكون واضحة كثيرا في هذا الأمر، أنا لا أمانع هذا الموضوع وفي نفس الوقت لا أشجع عليه”.

وتصدرت الفنانة الكويتية سعودية الأصل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل حول تأييد تدريس مادة التربية الجنسية في المدارس.

وتفاعل المتابعون مع هاشتاغ شمس ووجهوا انتقادات حادة لها بعد تصريحاتها التي تم تصنيفها على أنها جريئة.

ومن بين تصريحاتها التي أثارت بها الجدل تصريحها عن معنى وشم ظهرها، حيث طلب مقدم برنامج من الفنانة استعراض تاتو ظهرها والكشف عن معناه.

وقالت شمس إن ذلك الوشم يعني “الحرية”، لتواجه بعدها سيلا من الانتقادات من المتابعين الذين عبروا عن استيائهم من تصريحاتها الصادمة التي تربطها دائما بالحرية.

ونشرت صورا لها وظهر الوشم الكبير الموجود على ظهرها وكان عبارة عن فراشة ذات أجنحة كبيرة لكنه لم يظهر بشكل كامل إلا أن أغلبه كان باللون الرمادي، وقالت شمس “أنا أسميه الدراغون وهو كائن خرافي ليس موجودا في الواقع، لكنه يرمز إلى كل الطاقات، وهذا يعطيني إحساسا بالحرية وأنا أبحث عن الحرية”.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه