تعرف إلى أغرب فاكهة في العالم!

تعرف إلى أغرب فاكهة في العالم!


اعتمادًا على معاييرك، يمكن اعتبار الفواكه المختلفة “أغرب” الفواكه في العالم. ومع ذلك، يمكنك تصنيف بعض الفواكه التالية:
فاكهة التنين هي فاكهة استوائية موطنها أمريكا الوسطى والجنوبية. جلده وردي أو أبيض ومغطى بأشواك ناعمة، ولحمه أبيض مصفر وبداخله بذور سوداء. طعم فاكهة التنين يشبه البطيخ، الحلو والحامض.
دوريان هي فاكهة استوائية موطنها جنوب شرق آسيا. لها قشرة شائكة ولحم كريمي غني برائحة قوية مثيرة للجدل. رائحة الدوريان يصفها البعض بأنها كريهة، لكن البعض الآخر يحبها. الدوريان فاكهة مغذية غنية بالبروتين والدهون والكربوهيدرات.
فاكهة الباشن فروت هي فاكهة استوائية موطنها أمريكا الجنوبية. لها جلد أخضر شائك ولحم أبيض مرير. تتميز فاكهة الباشن فروت بطعم مرير للغاية ويمكن أن تسبب إحساسًا بالحرقان في الفم والحلق. ومع ذلك، يعتقد أن فاكهة العاطفة لها خصائص طبية، بما في ذلك القدرة على تخفيف الألم وخفض ضغط الدم.
البرغموت هي فاكهة استوائية موطنها جنوب شرق آسيا. إنها على شكل يد، بأصابع خضراء طويلة. طعم البرغموت يشبه البطيخ، الحلو والحامض. البرغموت فاكهة مغذية للغاية وغنية بالفيتامينات والمعادن.
جابوتيكابا هي فاكهة استوائية موطنها البرازيل. وهو على شكل عنب، ذو قشر أخضر ولحم أبيض حلو. الجاربو فاكهة مغذية للغاية وغنية بالفيتامينات والمعادن. كما أنه مصدر جيد للكربوهيدرات والألياف. في النهاية، ما إذا كانت فاكهة معينة تعتبر “غريبة” هي مسألة رأي شخصي. ومع ذلك، ليست أي من الفواكه المذكورة أعلاه فريدة من نوعها من حيث الشكل أو النكهة أو الخصائص، مما يجعلها مرشحة محتملة للقب.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه