ardanlendeelitkufaruessvtr

الشيخ جمال الضّاري : نُجدد ضرورة إجراء الانتخابات بموعدها المحدد، ونكرر دعواتنا للحكومة من أجل الايفاء بوعودها فيما يتعلق بحماية المرشحين

الشيخ جمال الضّاري : نُجدد ضرورة إجراء الانتخابات بموعدها المحدد، ونكرر دعواتنا للحكومة من أجل الايفاء بوعودها فيما يتعلق بحماية المرشحين
·
بيان الأمانة العامة للمشروع الوطني العراقي بخصوص محاولة اغتيال مرشحنا في ديالى الأستاذ محمد الدايني
? التفجير الإرهابي الذي استهدف موكب مرشحنا في ديالى الأستاذ محمد الدايني، ماهو إلا دليل واضح على محاولات البعض إبعادنا عن المشهد السياسي بالمفخخات التي تُمول بالمال السياسي الفاسد، وتسهل حركتها جهات تتمتع بالنفوذ المسلح.
? ما حدث في ناحية كنعان من تفجير دراجة نارية ملغمة لدى مرور موكب الدايني واسفر عن إصابة 2 من أفراد حمايته، يستوجب فتح تحقيق بالحادث لمعرفة الجهات التي تقف خلفه وكيفية عبور الدراجة من نقاط التفتيش الأمنية، وعدم تذويب القضية عبر تشكيل "لجنة تحقيق ورقية".
? المشروع الوطني العراقي كان ولا يزال مؤمنا بضرورة العمل السياسي الجاد، لإصلاح مسار العملية السياسية التي اسسها الاحتلال عام 2003 وفق اسس المحاصصة المقيتة، واننا ندعو دوما للتنافس الشريف والابتعاد عن الأساليب القذرة بتصفية الخصوم السياسيين.
? في الوقت الذي نُجدد فيه ضرورة إجراء الانتخابات بموعدها المحدد، نكرر دعواتنا للحكومة من أجل الايفاء بوعودها فيما يتعلق بحماية المرشحين وضمان امن ونزاهة العملية الانتخابية، ونشدد على أهمية ملاحقة كل من يستخدم نفوذه في التأثير على إرادة الناخبين والتلاعب بالنتائج.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه