ardanlendeelitkufaruessvtr

مهرجان المأكولات في الهواء الطلق من أرابيان سنتر عالم من النكهات لعشاق الطعام

 

 

بالتزامن مع انطلاق موسم الفعاليات الخارجية في إمارة دبي، يستضيف أرابيان سنتر للمرة الأولى، مهرجان المأكولات في الهواء الطلق، الذي انطلقت فعالياته يوم 16 نوفمبر 2021 وستستمر لغاية 16 يناير 2022، ليقدم لزواره مجموعة متنوعة من أشهى الأطباق العالمية.

اعتباراً من الساعة 4:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، تستقبل المنطقة المجهزة خصيصاً لهذا الحدث بجانب مدخل قاعة المساء عشاق الطعام والترفيه، ليستمتعوا بالطعم الرائع لمجموعة متنوعة من الأطعمة المكسيكية والأمريكية واللبنانية والشرق أوسطية، التي يتم تحضيرها في شاحنات الطعام، وقضاء أوقات مفعمة بالمتعة والترفيه لجميع أفراد العائلة.

سيكون ذواقة الطعام على موعد خاص وتجربة رائعة لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق المقدمة من One Wish و Stuffed Burger و Meat District و Maddy و Koshari Square و Abu Jad و Let’s Grill وغيرها الكثير.

سيستمتع الزوار بأنغام الموسيقى الرائعة مع أغاني الدي جي، الذي سيضيف المزيد من الحماس على الأجواء المسائية الرائعة بمزيج رائع من أجمل الأغاني والموسيقى الرائجة. 

وسيحظى زوار أرابيان سنتر الصغار بالكثير من المتعة والمرح في منطقة الأطفال مع ألعاب bouncy area و slime zone.

في الواقع، يشكل مهرجان المأكولات في الهواء الطلق من أرابيان سنتر وجهة عائلية مثالية، للاستمتاع بأشهى الأطباق وقضاء أوقات مفعمة بالمتعة والمرح. 

 

 

حول أرابيان سنتر 

يحتضن أرابيان سنتر، وجهة التسوق والترفيه العائلية، أكثر من مئتي متجر للتجزئة تتنوع بين متاجر الألبسة والمفروشات المنزلية والإلكترونيات والمجوهرات والعطور والإكسسوارات ووجهات الترفيه العائلية، بالإضافة إلى فرع للولو هايبرماركت يمتد على مساحة أكثر من 100 ألف قدم مربع، وسينما رقمية فريدة من نوعها تحتوي على ثماني شاشات، ومطاعم ومقاهي فاخرة، وركن مطاعم فسيح، وبنوك، ومراكز طبية، وغيرها الكثير. ويتميز أرابيان سنتر بتصميمه المستوحى من العمارة العربية وبموقعه العصري، ويشكل الخيار الأمثل لجميع أفراد العائلة. 

ويقع مركز التسوق، المؤلف من طابقين بمساحة تتجاوز 80 ألف متر مربع، بالقرب من طريق المطار، ويوفر 1500 مساحة لركن السيارات. ويمكن الوصول إلى أرابيان سنتر من جميع أنحاء الإمارات بسهولة من شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الإمارات. وافتتح أرابيان سنتر أبوابه عام 2009، حيث تديره حالياً شركة بليكس للخدمات الإدارية، قسم إدارة الأصول الذي أطلقته مجموعة الفطيم لمراكز التسوق مؤخراً.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه