الشيخ جمال الضّاري : يحضر مؤتمراً جماهيرياً للتحالف في قضاء أبو غريب

الشيخ جمال الضّاري : يحضر مؤتمراً جماهيرياً للتحالف في قضاء أبو غريب
·
الأمين العام لتحالف تقدم الوطني الشيخ جمال الضاري يحضر مؤتمراً جماهيرياً للتحالف في قضاء أبو غريب
بحضور الأمين العام للتحالف الشيخ جمال الضاري، ورئيس لجنة النزاهة النيابية النائب زياد الجنابي، والنواب الشيخ عبدالكريم عبطان وخالد سلطان هاشم وسناء اللهيبي، بالإضافة لعدد من أعضاء قيادة التحالف وجمع كبير من الشيوخ والوجهاء والشباب في قضاء #أبو_غريب، أقيم مؤتمر جماهيري كبير داعم لمرشح تحالف تقدم الوطني، لانتخابات مجلس محافظة #بغداد، الأستاذ خالد الزعنتي.
حيث أكد الأمين العام للتحالف الشيخ جمال الضاري، ضرورة المشاركة الفاعلة في انتخابات مجالس المحافظات، لتغيير الواقع إلى الأفضل عبر الاختيار الصحيح، لمن يمثل الناخبين بجدارة، ويستحصل حقوقهم بقوة أصواتهم التي يضعونها في صندوق الإقتراع.
من جهته شدد رئيس لجنة النزاهة النيابية النائب زياد الجنابي، على أهمية التكاتف وشحذ الهمم لإحداث التغيير الحقيقي عبر المشاركة الفاعلة بالانتخابات.
فيما أكد مرشح تحالف تقدم الوطني لانتخابات مجلس محافظة بغداد الأستاذ خالد الزعنتي، أن المرحلة تستوجب التكاتف، لتصحيح المسار واستحصال الحقوق، بقوة الحق وصوت الناخبين.
تحالف تقدم الوطني

ابرز ما جاء في كلمة الامين العام لتحالف تقدم الوطني، الشيخ جمال الضاري خلال المؤتمر الاول لتحالف تقدم ومرشحيه لانتخابات مجالس المحافظات 2023:
? شعارنا في هذه المرحلة "نحن أُمّة" لأن تحالف تقدم الوطني يحمل تأريخًا وقيمًا تمتد عميقًا في التأريخ، ومرشحوه هم صفوة أبناء مدنهم ومناطقهم.
? يوم الانتخابات ليس يوم عطلة رسمية فقط بل هو يوم مصيري وبالتالي فإن من يتقاعس عن اداء دوره في هذا اليوم سيتخلى عن مصيره.
? دوركم الاساس في البدء يكمن في توعية الناس وحثهم على المشاركة الفاعلة في الانتخابات المقبلة، لأن الحقوق تؤخذ ولا تمنح.
? تحالف تقدم الوطني حمل على عاتقه المهمة والأمانة ومرشحوه قبلوا التحدي لاثبات وجودهم وخدمة أهلهم وكلنا ثقة بهم وبنجاح مهمتهم ومسعاهم.

 

https://fb.watch/nh8GH8E-Td/

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه