تحضير أفخاذ الدجاج المقرمشة

تحضير أفخاذ الدجاج المقرمشة


تابعوا معي هذه الوصفة الشهية لتحضير أفخاذ الدجاج المقرمشة، والتي تعتبر وجبة مفضلة للكثيرين، خاصةً الأطفال.

المكونات المطلوبة:
– ملعقتان كبيرتان من قشر الليمون المبشور. – نصف كوب من عصير الليمون الطازج. – 3 ملاعق كبيرة من السكر البني. – ثلث كوب من اللبن. – 12 فخذ دجاج مع الجلد. – ملح وفلفل أسود طازج مطحون. – كوبان من فتات الخبز اليابانية (البانكو). – ملعقة كبيرة من الزعتر الطازج المفروم. – رشة فلفل. – ربع كوب من المايونيز. – رذاذ زيت الزيتون للطبخ.

طريقة التحضير:
1. في وعاء كبير، اخلطوا ملعقة كبيرة من قشر الليمون وعصير الليمون. أضيفوا كوبًا من الماء والسكر واللبن، واخفقوا المكونات حتى يذوب السكر.
2. باستخدام شوكة، اثقبوا أفخاذ الدجاج وتبلوها بالملح والفلفل. ضعوها في التتبيلة المحضرة، غطوها واتركوها في الثلاجة لمدة 4 ساعات أو طوال الليل.
3. في كيس بلاستيكي كبير قابل لإعادة الغلق، ضعوا فتات الخبز اليابانية، والزعتر، وملعقة كبيرة من قشر الليمون المتبقي، والفلفل، وملعقة صغيرة من الملح والفلفل الأسود. قوموا برج الكيس جيدًا لمزج المكونات.
4. انزعوا أفخاذ الدجاج من التتبيلة، ثم اغمسوها في المايونيز. ضعوها في الكيس ورجوها جيدًا حتى تُغطى بالخليط. بعد ذلك، انقلوا أفخاذ الدجاج إلى صينية الخبز.
5. رشوا أفخاذ الدجاج برذاذ زيت الزيتون، واخبزوها في الفرن على درجة حرارة متوسطة حتى يصبح لونها ذهبيًا لمدة تقريبًا 35 دقيقة. ثم قوموا بتقليبها واخبزوها مرة أخرى لمدة 35-40 دقيقة إضافية حتى تصبح لونها بنيًا ومقرمشًا.
أتمنى أن تستمتعوا بهذه الوصفة اللذيذة لإعداد أفخاذ الدجاج المقرمشة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه