وزارة البيئة والبرنامج الانمائي ومركز بغداد للطاقة المتجددة يحتفلون بيوم الاوزون..

بغداد - خاص

اقام مركز بغداد للطاقة المستجدة والمستدامة BRESC بالتعاون مع وزارة البيئة - مديرية البيئة الحضريه قسم الاوزون وبالتنسيق مع برنامج الامم المتحدة للبيئة UNEP احتفالية تحت عنوان " بروتوكول مونتريال - اصلاح طبقة الاوزون والحد من تغير المناخ"

اقيمت الفعاليه بحضور ممثل رئيس الجمهورية الدكتور عدنان ابراهيم والوكيل الفني لوزارة البيئة الدكتور جاسم الفلاحي والوكيل الاداري في وزارة البيئة الدكتور كامران علي حسين ومستشار وزارة البيئة الدكتور نظير علي عبود والإعلامي الدكتور عبد الحميد الصائح ومدير البيئة الحضريه السيد مثنى سلومي.وحضور نخبة من المختصين من كافة الوزارات.

قدمت خلال الفعاليه محاضرات عن طبقة الاوزون .. تلك التي رافقتنا منذ ولد الانسان على الارض، كانت تغطي بيوتنا وتحمينا اكثر من سقوفنا كانت ستنهار لولاها … ولذلك تظافرت الجهود العالميه لحمايتها كما القيت محاضرات عن البيئة والمدن المستدامه قدمها كل من مدير المركز الوطني للاوزون في وزاره البيئة السيدة شذا كاظم ورئيس مركز بغداد للطاقة المتجددة والاستدامة السيد محمد شاكر. الذي اكد على اهمية الجهود المشتركة هذه بالقول نسعى دائما لان يكون الحفاظ على الاستدامة والبيئة جزءا من ممارسات المجتمع اليوميه.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه