ardanlendeelitkufaruessvtr

ديل تطلق الكمبيوتر المكتبي "اكس.بي.أس" الجديد

ديل تطلق الكمبيوتر المكتبي "اكس.بي.أس" الجديد

تكساس (الولايات المتحدة) – كشفت شركة ديل عن إطلاق الكمبيوتر المكتبي اكس.بي.أس الجديد، والذي يمتاز بتصميم بسيط وأنيق ومراوح هادئة التشغيل.

وأوضحت الشركة الأميركية أن الكمبيوتر المكتبي الجديد يمكن تجهيزه بأحدث المكونات التقنية والهاردوير، حيث تتوفر أمام العملاء إمكانية الاختيار بين معالجات إنتل من الجيل الثاني عشر، مثل معالج إنتل كور أي 5 – 12600 كاي بسرعة 4.9 هرتز ومعالج إنتل كور أي 7 – 12700 كاي بسرعة 5 جيجاهرتز ومعالج إنتل كور أي 9 – 12900 كاي بسرعة 5.2 جيجاهرتز.

وتوفر ديل بالإضافة إلى ذلك، باقة متنوعة من بطاقات الرسوميات للاختيار من بينها، مثل بطاقة الرسوميات إنتل يو.أتش.دي غرافيك ونفيديا جيفورس جي.تي.اكس 1650 سوبر مع ذاكرة جي.دي.دي.آر 6 سعة 4 جيجابايت، ووصولا إلى بطاقة الرسوميات نفيديا جيفورس آر.تي.اكس 3090 مع ذاكرة جي.دي.دي.آر 6 اكس سعة 24 جيجابايت، بالإضافة إلى توافر اثنين من بطاقات الرسوميات من شركة أي.أم.دي، وهما الموديل رايديون آر.اكس 6700 اكس.تي مع ذاكرة جي.دي.دي.آر 6 سعة 12 جيجابايت والموديل رايديون آر.اكس 6700 اكس.تي مع ذاكرة جي.دي.دي.آر 6 سعة 16 جيجابايت.

ويدعم الكمبيوتر المكتبي اكس.بي.أس الجديد من ديل ذاكرة الوصول العشوائي دي.دي.آر 5 بسعة تتراوح من 8 إلى 128 جيجابايت، بالإضافة إلى دعم مختلف أنواع الذاكرة الداخلية بدءا من القرص الصلب التقليدي أس.أي.تي.أي.أتش.دي.دي بسعة واحد تيرابايت وحتى قرص الحالة الساكنة أن.في.أم.أي.أم.2 بي.سي.آي.إي.أس.أس.دي بسعة تصل إلى 2 تيرابايت، مع قرص صلب أس.أي.تي.أي.أتش.دي.دي بسعة 2 تيرابايت.

ويضم الكمبيوتر المكتبي الجديد العديد من المزايا ومنها وحدة تشغيل أسطوانات دي.في.دي مع نظام تشغيل ويندوز الإصدار هوم أو برو، وتتوافر منافذ التوصيل المعتادة على الجانب الأمامي والخلفي.

ويشار إلى أن الشركة أطلقت مؤخرا لاب توب جديدا مخصصا للاستخدامات الشاقة.

وقالت الشركة الأميركية إن اللاب توب الجديد يمتاز بجسم متين للغاية بوزن 1.97 كلغم وسُمك 2.2 سم، ويتحمل السقوط على الأرض من ارتفاع 0.91 متر ويقاوم رذاذ الماء من جميع الجهات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه