ardanlendeelitkufaruessvtr

التونسي الجزيري ينوي الرحيل عن الزمالك

 

التونسي الجزيري ينوي الرحيل عن الزمالك

القاهرة - يبحث سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون العرب المعار لصفوف الزمالك هذا الموسم، عن خطوة جديدة في مسيرته بعد انتهاء الموسم الحالي.
وبات اللاعب التونسي، يبحث عن خوض تجربة جديدة، خارج الدوري المصري نظرا لعدم ارتياحه في القلعة البيضاء بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي.
وكان الجزيري قد شارك مع الزمالك في الموسم الحالي، خلال 7 مباريات ولم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف، علما بأنه انضم للفريق الأبيض في الانتقالات الشتوية. ويحق لنادي الزمالك تفعيل بند شراء الجزيري من صفوف المقاولون العرب، وذلك حال دفع 12 مليون جنيه.
كشف صلاح محسن، رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب، عن حقيقة تحرك الزمالك لشراء عقد المحترف التونسي سيف الدين الجزيري.
وقال محسن، في تصريح صحافي “الزمالك لم يطلب التعاقد مع الجزيري المعار لصفوفه بشكل رسمي حتى الآن، ومن المتوقع أن تكون هذه الخطوة في نهاية الموسم وليس في الوقت الحالي، من أجل تقييم جميع الأمور”. وأضاف “حال رغبة الزمالك في التعاقد مع سيف الجزيري بشكل نهائي، سيحصل المقاولون العرب على 12 مليون جنيه”. وتابع “سيف الجزيري من أهم وأفضل رؤوس الحربة في الدوري المصري، وحال حصوله على الفرصة كاملة سيصبح له شأن كبير بالقميص الأبيض”.
وفي سياق متصل تحدث محمد أبوالعلا، لاعب الزمالك السابق، عن بعض ملفات القلعة البيضاء. وقال أبوالعلا، في تصريحات صحافية “أرفض التجديد لفرجاني ساسي، إذا كان ذلك سيتسبب في فجوة كبيرة في العقود بين لاعبي الزمالك”. وأضاف “ساسي لاعب كبير ومميز، لكن على الإدارة أيضا الحفاظ على غرفة الملابس، وتجنب الدخول في أزمات مع بعض اللاعبين، خاصة أن النادي سيكون مطالبا بتجديد عقود عناصر أخرى”. وتابع “حتى هذه اللحظة، لا أعلم سبب مغادرة كارتيرون وعودته من جديد، لكن الإدارة الحالية هي التي ستحاسب على القرار ونتائج المدير الفني”.
وواصل “أدعم بقاء أسامة نبيه مع كارتيرون، فهو شخص هادئ ومتزن، ويمتلك خبرات كبيرة من عمله مع هيكتور كوبر، وأرفض حديث البعض عن رحيله”. وأردف أبوالعلا “حديث البعض أيضا عن إمكانية رحيل سيف الجزيري ومروان حمدي غير منطقي، حيث علينا التفكير أولا في البديل وضمه، قبل التفكير في مغادرة أي عنصر”.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه