ardanlendeelitkufaruessvtr

أحمد المحمدي ينوي الاستمرار في إنجلترا

 

أحمد المحمدي ينوي الاستمرار في إنجلترا

القاهرة - أكد المصري أحمد المحمدي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الإنجليزي أنه قضى 4 مواسم ناجحة في فريقه الإنجليزي قبل أن ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المنقضي.
وقال المحمدي في تصريحات صحافية إن أستون فيلا قدم مستوى رائعا في الموسم الأخير.
وأضاف أن سبب عدم تجديد تعاقده مع فريقه هو رغبة إدارة النادي في تجديد دماء الفريق والهبوط بمتوسط الأعمار.
وأوضح أن مواطنه محمود حسن تريزيغيه يسير بشكل جيد في الدوري الإنجليزي وخاصة مع أستون فيلا.
وتابع “كنت سعيدا بمزاملة تريزيغيه في أستون فيلا وهو لاعب ممتاز وله مستقبل مبهر.. أيضا لن أنسى أنني كنت فخورا بوجود محمد صلاح في ليفربول الإنجليزي وما يقدمه من شيء رائع في البريميرليغ”.
وتابع “علاقتي بصلاح ممتازة وأخوية والأفضل له الاستمرار في ليفربول إذا كان لي الحق في تقديم نصيحة له”.
ويرى نجم أستون فيلا السابق أن قرار البدري بتنصيب محمد صلاح كقائد للمنتخب يعتبر صائبا تماما، قائلا “أنا ضد مبدأ الأقدمية في تعيين كابتن للفريق، هذا الأمر غير موجود في أوروبا، ولو كنت موجودا لكنت أول الموافقين على منح الشارة لمحمد صلاح”.
المحمدي قال إنه تلقى العديد من العروض بعد انتهاء تعاقده مع أستون فيلا من فرق أوروبية وأخرى عربية
وقال إنه تلقى العديد من العروض بعد انتهاء تعاقده مع أستون فيلا منها أوروبي والبعض في دول عربية لكن لم يكن هناك مفاوضات مع الأهلي المصري.
وأضاف “البعض يربط دائما بيني وبين الأهلي كوني مشجعا له منذ الصغر ..ولكني أرغب في استمرار مسيرتي كلاعب في إنجلترا ثم خوض تجربة التدريب بعد الاعتزال”.
وتابع المحمدي “حصلت على وعد من إدارة أستون فيلا بالعمل في الجهاز الفني عقب الاعتزال، وعلاقتي بجميع عناصر النادي جيدة للغاية وأتطلع لخوض تجربة التدريب في الدوري الإنجليزي”.
وأكمل “راض جدا عن مسيرتي كلاعب في الدوري الإنجليزي أو مسيرتي الدولية مع المنتخب الوطني، ولذلك أحترم وجهة نظر البدري باستبعادي من قائمة المنتخب الوطني في الفترة الأخيرة”.
وعن الظهير الأيمن في تشكيلة المنتخب الوطني في الفترة الأخير بعد خروجه مع أحمد فتحي من حسابات الجهاز الفني أكد المحمدي أن محمد هاني لاعب كبير ويملك مقومات كبيرة، لكن كان لا بد من وجود لاعب خبره معه في نفس المركز، لكن خيارات البدري لها كل الاحترام”.
وتحدث المحمدي عن حقيقة وجود خلاف بينه وبين الجمهور المصري بعد كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي خسرها المنتخب وودعها من دور الـ16، قائلا “لا يوجد فجوة نهائيا بيني وبين الجمهور، ولو تكلمنا عن الكرة فقط فقدمت بطولة رائعة على المستوى الشخصي وسجلت هدفين، ووداعنا للبطولة كان لأسباب خارجة عن الكرة”.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه