ardanlendeelitkufaruessvtr

برشلونة يحصّن بيدري

مدريد - أكد فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا أن برشلونة أنهى اتفاقه مع لاعبه الإسباني الشاب بيدري غونزاليس بشرط جزائي خرافي. ويستهدف برشلونة تجديد عقود نجومه الشباب وعلى رأسهم بيدري وأنسو فاتي وجافي، لتكوين فريق قوي في المستقبل، وخصوصا بعد رحيل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكتب رومانو عبر حسابه على فيسبوك أن برشلونة أتم اتفاقه مع بيدري على تجديد عقده لمدة 5 مواسم، ليمتد حتى صيف 2026. وأضاف رومانو أن عقد بيدري سيحتوي على شرط جزائي قيمته مليار يورو، وهو الأكبر في تاريخ النادي الكتالوني.

وأشار إلى أن العقود سيتم توقيعها هذا الأسبوع، ومن ثم سيقوم برشلونة بالإعلان الرسمي. ويعتبر بيدري (18 عاما) من العناصر الواعدة في برشلونة، حيث انضم للفريق الموسم الماضي، قادما من لاس بالماس، ونجح في فرض اسمه على التشكيل الأساسي للبرسا ومنتخب إسبانيا الأول، وتم ترشيحه لجائزة البالون دور.

ويواصل نادي برشلونة تأمين بقاء لاعبيه الشباب رغم الأجواء الصعبة التي يعيشها في الوقت الراهن على الصعيد المالي. وأعلنت “سبورت” أن اتفاق برشلونة مع بيدري ينص على التوقيع حتى صيف 2026، مع خيار التمديد لموسم آخر، مع زيادة في راتبه السنوي ووضع شرط جزائي قيمته 400 مليون يورو.

وأشارت إلى أن برشلونة حرص على زيادة المقابل المالي في عقد بيدري رغم الوضع الاقتصادي الصعب والحساس لدى بلوغرانا، مبينة أن “هذه الزيادة فرضت نفسها بالنظر إلى أن عقد اللاعب كان من أكثر العقود تواضعا في الفريق الأول من الجانب المالي”، وختمت الصحيفة بأن توقيع العقود قد يتم الخميس أو الجمعة، على أن يكون الإعلان الرسمي الأحد المقبل.

وتسببت الأزمة المالية وتحديدا ما يتعلق بإخفاق النادي في تخفيض سقف رواتب نجوم الفريق في تفريط برشلونة في عدد من لاعبيه البارزين، على غرار رحيل أسطورته ليونيل ميسي وأنطوان غريزمان.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة سيدخل الميركاتو الصيفي المقبل بهدف ضم أفضل اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع أنديتهم، في ظل حاجة الفريق لدعم كبير.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه