آراء (30629)

جرائم الإبادة الجماعية للنظام الولائي في العراق إنَّ الإبادة الجماعية هي نية قصدية لتدمير كتلة وجودية بشرية معينة بشكل كلي أو جزئي بناءً على اعتبارات…
النظام الشمولي ما له وما عليه .. أ. د. محمد طاقة بعد غزو العراق واحتلاله عام ( ٢٠٠٣) ، كنا نتابع التلفاز بشكل مستمر ،…
ما أشبه اليوم بالبارحة: مصر تستعيد نشاطها لتفكيك الأزمة الليبيةمصر تستعيد نشاطها السياسي في الأزمة الليبية بسبب خوفها من أن يتحول الوضع الاستثنائي إلى دائم.…
شويخ من أرض مكناس"شويخ من أرض مكناس" أكدت أن الجمال يتجاوز حدود الزمان والمكان وهو قادر على إحياء نفسه وتخليد صاحبه ولو بعد حين. فنان…
إيران والولايات المتحدة.. انتخابات مفصليةإضافة إلى الإجراءات المباشرة ضد إيران، قد تزيد الإدارة الأميركية الجديدة بقيادة دونالد ترامب دعمها لجماعات المعارضة داخل البلدان التي تتمتع…

قلب معافى

تموز/يوليو 21, 2024
قلب معافى علي الخالدي شكرا لله وشكرا لمدرسة الحياة التي زودتني بقلب معافى بالحب وعيون حاذقة مليئة بالإحساس لا بالنعاس وعقل مدني تنويري راجح يفرق…
(المثقف) بين ثقافة الطائفة وهمجية الطائفية قحطان الفرج اللـه هل نحن أمام صراع سياسي، أم تناقض ثقافي؟ وهل نحن أمام هوية طائفية تعيد التشكل من…

حموضة الإبداع

تموز/يوليو 21, 2024
حموضة الإبداع جليل وادي في غاية الأدب الجم والخلق الرفيع ذاك الذي صاغ عبارة المثل القائل (الما ينوش العنب يگول حامض)، فلم ينل من العنب…
(قيمة وتمن) في حي المنصور زيد الحلي لم اتوقع ان تجمعنا لتناول (القيمة والتمن) في بيت صديق أثير، سيتحول الى مادة لعمود اليوم، ففي مساء…
تحسين الشيخلي أهتم كثيراً بالدراسات المتعلقة بشبكات التواصل الاجتماعي، وتحديداً منها المتعلقة بسلوك البشر، لأسباب مختلفة ومتفرعة، أهمها أنني ما زلت مؤمناً أننا في بداية…

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه