النظارة الشمسية تتألق بتصميم "عين القطة"

النظارة الشمسية تتألق بتصميم "عين القطة"

برلين - تتألق النظارة الشمسية في صيف 2024 بتصميم “عين القطة” لتمنح المرأة إطلالة أنيقة تنطق بالرقة والأنوثة.

وأوضحت مجلة “أل” أن النظارة الشمسية بتصميم عين القطة تمتاز بجوانب ذات نهاية مدببة الشكل، مشيرة إلى أن هذا التصميم يجعل الوجه يبدو مستديرا. لذا فهي تعد خيارا مثاليا للوجه كثير الزوايا وحاد الحواف.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن النظارة الشمسية بتصميم عين القطة، والتي شهدت رواجا كبيرا في فترة الستينات من القرن الماضي، تطل هذا العام بألوان زاهية مثل الأخضر لتخطف الأنظار، كما أنها تكتسي بألوان كلاسيكية هادئة كالأسود والبني والبيج.

وحصل تصميم عين القطة الكلاسيكية للنظارات على تحديث مميز، بما في ذلك إطارات كبيرة الحجم ومكتنزة من الأسيتات بزوايا مستديرة أو مدببة. والألوان النابضة بالحياة واللمسات

النهائية اللامعة وتباين الألوان الجريئة من المقرر أن تلفت الأنظار هذا الموسم. وتمنح نظارات عين القطة جاذبية أكثر من غيرها كونها تزيد المرأة أنوثة.

وبدأت موضة النظارات على شكل عين القطة في الخمسينات من القرن الماضي، حيث بدأت بارتدائها نجمات هوليوود كمارلين مونرو

وأودري هيبورن، وباتت الآن موضة نظارات عين القطة من صيحات الموضة الدارجة والمحببة للكثيرات؛ إذ تتمتع بالأناقة وتضفي طابعًا أنثويًّا على المرأة التي ترتديها، وهناك أشكال وأنماط متنوعة من النظارات بإطار عين القطة، وكل نمط يمكن أن يلائم أشكالاً محددة للوجه.

ويمكن أن تبدو نظارة عين القطة مناسبة على معظم أشكال الوجوه، فهناك مجموعة واسعة من أنماط النظارات على شكل عين القطة؛ فمنها ما يتمتع بإطار كبير الحجم أو إطار دائري، كما يتوفر الإطار الكلاسيكي الصغير، وإطارات فائقة النحافة، والذي يمكن رؤيته على بعض المشاهير مثل جيجي حديد وكورتني كارداشيان وكاردي بي.

وتليق بعض أنماط نظارة عين القطة ببعض أشكال الوجوه بصورة أكبر من غيرها، أما عن شكل كل وجه ونظارة عين القطة الأنسب له فهو كالآتي:

[ نظارة عين القطة الأنسب للوجه الذي على شكل المعين أو قلب: يمتاز الوجه الذي على شكل معين بضيق منطقة الفك والجبهة، كذلك يمتاز بوجنتين مرتفعتين وواسعتين، بينما يمتاز الوجه على شكل قلب بجبهة واسعة على شكل قلب وذقن ضيق، وفي الحالتين فإنّ نظارة القطة المناسبة هي ذات الحواف العريضة من الأعلى على الأطراف.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه